الأربعاء : 23 يناير 2019 |


شاب من الأقصر يحصد جائزة عالمية في مسابقة للطهاة

كتب هويدا القصاص

الثلاثاء 30 أكتوبر, 2018 | 04 : 14 ص

فاز الشيف مصطفى عبده، ابن محافظة الأقصر، بميدالية برونزية لحصوله على المركز الثالث، بمسابقة الطهي وفنون الحلويات بمعرض "هيس 2018". 
وشارك الشيف مصطفى عبده، الذي يعمل بإحدى فنادق الأقصر، في معرض هيس، كأول مسابقة عالمية يشارك فيها، حيث عبر عن بالغ سعادته بهذه الجائزة. 
وتسلم ابن الأقصر الميدالية، من الشيف العالمي "مارون شديد"، أحد أعضاء لجنة تحكيم النسخة العربية من برنامج "top chef"، في ختام المسابقة التي نظمت بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات. 
وأوضح صاحب الـ29 عامًا، أن مشاركته كانت بقسم الحلوى، حيث استطاع حصد الجائزة بإمكانيات بسيطة، والتي جعلته يفوز بالمركز الثالث من بين العديد من الشيفات العالميين والتي تعتبر امكانياتهم ضخمة مقارنة بما كان يمتلكه، مقدمًا الشكر لإدارة الفندق الذي يعمل به والشيف العمومي الذين رشحوه للمشاركة لما يروه به من موهبة. 
يذكر أن معرض هيس من أفضل معارض الشرق الاوسط وأفريقيا في مجال تجهيزات الفنادق والمطاعم وتجهيزات صناعة الحلويات، وأقيم بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، تحت رعاية وزارتي السياحة وهيئة تنشيط السياحة، بمشاركة العديد من الطهاة المصريين والعالميين.
 


اخبار ذات صلة

رائدة الفضاء القادمة

الثلاثاء 22 يناير, 2019 | 09 : 08 ص

رائدة الفضاء القادمة الطالبة/حبيبة علي حميدة ابوشيكة 10سنوات حفيدةكبيرعائلة ابوشيكةوعمهاالرائد/خالد حميدة ابوشيكة (الأولي بانفراد علي مدرسة عبدالحليم غيث الابتدائية )بمركزيوسف الصديق محافظة الفيوم في حوار مع الطفلةالجميلة حبيبةابوشيكة اكتشفنا رغم صغر سنها تتمتع بوعي ثقافي سياسي اجتماعي يسبق ....

المزيد >>

مبادرة من مركز شباب هوارة المقطع الفيوم عن رسم

الإثنين 21 يناير, 2019 | 05 : 01 ص

يعلن مركز الشباب عن عقد مسابقة رسم وياتي ذلك من خلال سلسلة انشطة اجازة نصف العام الدراسي  المطلوب : رسم لوحة تجسد ثورة ٢٥ يناير المجيدة مشهد او مجموعة مشاهد  الضوابط : ١-رسم لوحة بحجم نصف فرخ و بعد انتهاء المسابقة سيتم تخصيص مكان لعمل بانوراما لثورة يناير ع حوائط المركز. الوقت : ت ....

المزيد >>

قائد الشرطة العسكرية الأسبق يلتقي بالمثقفين

الأحد 20 يناير, 2019 | 01 : 53 ص

يحضر اللواء شبل عبد الجواد رئيس الشرطة العسكرية الأسبق، ورئيس قطاع مكافحة الإرهاب بمنظمة الوحدة العربية الأفريقية، لقاء المثقفين، تحت عنوان "ميدان التحرير"، وذلك الأربعاء المقبل، الساعة الخامسة والنصف مساء بمكتبة مصر الجديدة.  

المزيد >>

"معلومات تغير المناخ" يطلق حزمة من الدورات التدريبية في مجال التعامل مع التغيرات المناخية وآثارها علي الزراعة

الجمعة 18 يناير, 2019 | 07 : 49 ص

ينظم مركز معلومات تغير المناخ والطاقة المتجددة، التابع لمركز البحوث الزراعية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، حزمة من البرامج التدريبية في مجالات متنوعة للتغيرات المناخية في قطاع الزراعة، وذلك تحت رعاية الدكتور عز الدين ابوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور محمد سليمان رئيس مركز ال ....

المزيد >>
التعليقات