الإثنين : 12 نوفمبر 2018 |


المجلس القومي للمرأة برئاسة د. مايا مرسي يتقدمون بالشكر لسيادة الرئيس على تكريم الاعلامية رضوى حسن فى منتدى شباب العالم

كتب سحر عبد الفتاح

الأربعاء 07 نوفمبر, 2018 | 11 : 54 م

يتقدم المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي ، وجميع عضواته وأعضائه بأسمى معانى الشكر والتقدير الى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتكريمه المذيعة رضوى حسن خلال الحفل الختامى لمنتدى شباب العالم المقام فى شرم الشيخ.

      حيث عبرت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها البالغة بتكريم السيد رئيس الجمهورية للنابغة الاعلامية رضوى حسن ، مؤكدة عميق فخرها بالقيادة السياسية المصرية الواعية بمكانة المرأة وأهمية دورها للنهوض بالمجتمعات وتغييرها.

       كما وجهت رئيسة المجلس التهنئة الى رضوى حسن الاعلامية المحترفة التى كسرت جميع الحواجز والعقبات ، وتعتبر نموذج فريد ومشرف لجميع الفتيات والسيدات ، بعثت رسالة الى العالم أجمع بأن المرأة المصرية قادرة ، وبأنه لا يوجد حلم مستحيل ، مشيرة الى أنها أبهرت الجميع خلال ادارتها جلسة "تقليص الفجوة بين الجنسين في سوق العمل"، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم بدراستها للموضوع وحوارها الأنيق المدروس وبتجميعها للتوصيات باحترافية بالغة ،وتنقلها بين اللغات بخفة ورشاقة وعلم .

     جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بتكريم مجموعة من النماذج الشبابية من مختلف أنحاء العالم ، التى حققت نجاحات في شتى المجالات التكنولوجية وأصحاب الريادة من ذوى الإعاقة على هامش الحفل الختامى لمنتدى شباب العالم المقام فى شرم الشيخ.

تجدر الاشارة أن الاعلامية رضوى حسن دخلت مدرسة خاصة بالمكفوفين حتى تخرجت من كلية الإعلام بعد أن كانت من الأوائل على الجمهورية فى الثانوية العامة ، وقدمت برنامج "يلا بينا" على "الراديو 9090".والان هى مذيعه ببرنامج السفيرة عزيزة على قناةdmc.


اخبار ذات صلة

الان مؤتمر صحفي لمسرحية سيرة حب تأليف أيمن حكيم بقلم ليلي حسين

الإثنين 12 نوفمبر, 2018 | 07 : 50 ص

مؤتمر صحفي حول أوبريت سيرة حب تأليف ايمن حكيم بقلم ليلي حسين . صرح الفنان ايمن حكيم معنا من أسرة بليغ حمدي وانت توقفي منذ 25 عاما وهوقد ظلم في حياتى ولكنى ترك ما يحسب له من الحان  وهي محموعة مبيرة والسرخية تقول ان بليغ مبير جدا وله بصمة مبيرة  وأكد انه انا 3 أشهر في الأعداد بالعرض ....

المزيد >>

انطلاق فاعليات الملتقي الإقليمي الرابع حول: "المرأة في المسؤلية الاجتماعية ٢٠١٨ - المرأة القيادية : المسار من التمكين الي الريادة والابتكار "

الأحد 11 نوفمبر, 2018 | 07 : 39 ص

يفتتح مجلس المرأة العربية الملتقي الإقليمي الرابع حول: "المرأة في المسؤلية الاجتماعية ٢٠١٨ - المرأة القيادية : المسار من التمكين الي الريادة والابتكار " ..  وذلك غدا الاثنين الموافق ١٢ من نوفمبر 2018 في تمام الساعة السادسة مساء، وسوف تشهد الجلسة الافتتاحية كلمة السفيرة م ....

المزيد >>

استمرارا لحملة لانى رجل التى أطلقها المجلس القومى للمرأة اللقاء الأول للمرحلة الثالثة من الحملة في محافظة أسيوط

الأحد 11 نوفمبر, 2018 | 07 : 34 ص

استمرارا لحملة لانى رجل التى أطلقها المجلس القومى للمرأة فى جميع محافظات الجمهورية عقد فرع المجلس محافظة اسيوط اللقاء الأول للمرحلة الثالثة من الحملة بقاعة ديوان عام محافظة أسيوط وتضمن اللقاء عرض رسائل الحملة و أهمية مشاركة الرجال للسيدات فى التعليم والعمل وممارسة الرياضة بالإضافة إلى معامل ....

المزيد >>

تحت شعار " حياتك محطات ..متخليش محطة توقفك " حملة يطلقها القومي للمرأة لدعم تنفيذ استراتيجية مناهضة العنف ضد المرأة

الأحد 11 نوفمبر, 2018 | 07 : 21 ص

أطلق المجلس القومى للمرأة حملة توعية اعلامية تحمل شعار " حياتك محطات ..متخليش محطة توقفك " داخل بعض المحطات المحورية بمترو الانفاق وهى محطات ( العتبة ورمسيس و العباسية وجامعة القاهرة) ، وذلك ضمن مشروع دعم تنفيذ استراتيجية مناهضة العنف ضد المرأة ، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة لل ....

المزيد >>
التعليقات