الأربعاء : 12 ديسمبر 2018 |


د.أشرف صبحي يوجه بسرعة الانتهاء من الملاعب الجارى تطويرها في 185 مركز شباب  ، وتفقد إستاد المنيا في مستهل زيارته التفقدية للمحافظة ويوجه بسرعة الانتهاء من تطويره     بقلم ليلي حسين

كتب ليلي حسين

السبت 01 ديسمبر, 2018 | 09 : 22 ص

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كافة المسئولين بالوزارة عن ملف تطوير ملاعب كرة القدم بمراكز الشباب بسرعة الانتهاء من كافة الملاعب قيد التطوير داخل 185 مركز شباب على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وافتتاحها وتشغيلها في أول مارس 2019. 

وأكد الوزير حرصه على متابعة أخر التطورات المتعلقة بتطوير ملاعب كرة القدم الجاري تطويرها، مشيرا إلى حرصه على تلبية رغبات ومتطلبات مراكز الشباب من أعمال تطوير أخري أو دعم للأنشطة حتى تقوم بدورها على أكمل وجه. 

وأوضح الوزير أنه خلال جولاته التفقدية لمراكز الشباب في مختلف المحافظات يتم رصد مدى كفاءة الأنشطة والبرامج المقدمة في تلك المراكز وحصر الاحتياجات المطلوبة على أرض الواقع في خطوات فعلية لتحقيق رؤية الوزارة في تحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية تعمل جذب الشباب لممارسة مختلف الأنشطة بها من جانب، وتبنى مبادرات الشباب البناءة لتحقيق التنمية للمجتمع في شتى المجالات.


                                                    

وقد تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إستاد المنيا الرياضي، برفقه اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، في مستهل زيارته للمحافظة، والمتضمنة افتتاح 3 ملاعب و2 حمام سباحة بمراكز شباب المدينة و سفاي و ناصر ملاوي ونادي أبو  قرقاص.

تضمنت الجولة داخل الإستاد المدرجات والملعب الرئيسي والفرعي والملاعب الخماسية والحمام الاوليمبي وحمام سباحة تدريبي ومجمع الصالات ونزل الشباب.


أكد وزير الشباب والرياضة أنه يسعى جاهدا منذ توليه. حقيبة الشباب والرياضة لتحويل المنظومة الرياضية إلى منظومة اقتصادية تساهم في دعم الاقتصاد الوطني، من خلال الزيارات الميدانية لمحافظات الجمهورية، لمتابعة سير العمل بها، والتعرف على آخر المستجدات الخاصة بتطويرها ورفع كفاءتها، ودراسة وحل كافة التحديات التي تواجه وتعوق مسيرة التطوير الخاصة بالمنظومة الرياضية والشبابية في كافة المحافظات علي ارض الواقع.

ووجه صبحي بضرورة الانتهاء من اعمال التطوير خلال 14 شهرا ليكون جاهز امام الجميع.

يرافق الوزير خلال جولته رمزي هندي وكيل وزارة رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، ، مندي عكاشة مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، أعضاء مجلس النواب بمحافظة المنيا، سكرتيرعام المحافظة.


اخبار ذات صلة

البرلمان العربي يؤكد دعمه للمشاورات اليمنية الجارية حالياً في مملكة السويد ويدعو لعدم شرعنة الانقلاب الحوثى  بقلم ليلي حسين

الثلاثاء 11 ديسمبر, 2018 | 07 : 21 ص

اكد البرلمان العربي ، دعمه للمشاورات اليمنية الجارية حالياً في مملكة السويد ، داعيا لعدم شرعنة الإنقلاب الحوثي ، مؤكدا في هذا الصدد ضرورة أن تجري المشاورات وفقاً للمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل والقرار الأممي 2216 ، ومعربا في الوقت ذاته عن امله ألا تؤدي أي ....

المزيد >>

بالفيوم  الشباب والرياضة " تواصل فعاليات برنامج استراتيجية مكافحة الفساد وجرائم العدوان على المال العام بقلم ليلي حسين

الثلاثاء 11 ديسمبر, 2018 | 06 : 58 ص

واصلت  اليوم وزارة الشباب والرياضة فعاليات برنامج " آليات تنفيذ استراتيجية مكافحة الفساد وجرائم العدوان على المال العام " ،في مرحلته الثانية ،  تحت شعار " لا للفساد المالى والادارى "  وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، خلال الفترة من (9-13 ....

المزيد >>

550 هدف في ختام منافسات الأسبوع التاسع من دوري مراكز الشباب بقلم ليلي حسين

الثلاثاء 11 ديسمبر, 2018 | 05 : 19 ص

اقيمت أمس 131 مباراة في ختام منافسات الأسبوع التاسع من دوري مراكز الشباب . سجل اللاعبين 550 هدف خلال 131 مباراة بين فرق مراكز الشباب المشاركة ، جاءت 107  مباراة بنتيجة الفوز و 24 مباراة بنتيجة التعادل .

المزيد >>

د.صبحي وزير الشباب والرياضة يشهد حفل إنطلاق النسخة الخامسة لمارثون زايد الخيري بقلم ليلي حسين

الخميس 06 ديسمبر, 2018 | 09 : 32 ص

  احتفالا بمئوية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيِب الله ثراه، تستضيف مصرالنسخة الخامسة من مارثون زايد الخيري، والمقرر إقامته يوم  28 ديسمبر 2018 بمحافظة الإسماعيلية ، يشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الاحد المقبل حفل إنطلاق النسخة الخامسة من مارثون زايد الخيري، والمخصص ....

المزيد >>
التعليقات