الخميس : 21 فبراير 2019 |


د.أشرف صبحي يوجه بسرعة الانتهاء من الملاعب الجارى تطويرها في 185 مركز شباب  ، وتفقد إستاد المنيا في مستهل زيارته التفقدية للمحافظة ويوجه بسرعة الانتهاء من تطويره     بقلم ليلي حسين

كتب ليلي حسين

السبت 01 ديسمبر, 2018 | 09 : 22 ص

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كافة المسئولين بالوزارة عن ملف تطوير ملاعب كرة القدم بمراكز الشباب بسرعة الانتهاء من كافة الملاعب قيد التطوير داخل 185 مركز شباب على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وافتتاحها وتشغيلها في أول مارس 2019. 

وأكد الوزير حرصه على متابعة أخر التطورات المتعلقة بتطوير ملاعب كرة القدم الجاري تطويرها، مشيرا إلى حرصه على تلبية رغبات ومتطلبات مراكز الشباب من أعمال تطوير أخري أو دعم للأنشطة حتى تقوم بدورها على أكمل وجه. 

وأوضح الوزير أنه خلال جولاته التفقدية لمراكز الشباب في مختلف المحافظات يتم رصد مدى كفاءة الأنشطة والبرامج المقدمة في تلك المراكز وحصر الاحتياجات المطلوبة على أرض الواقع في خطوات فعلية لتحقيق رؤية الوزارة في تحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية تعمل جذب الشباب لممارسة مختلف الأنشطة بها من جانب، وتبنى مبادرات الشباب البناءة لتحقيق التنمية للمجتمع في شتى المجالات.


                                                    

وقد تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إستاد المنيا الرياضي، برفقه اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، في مستهل زيارته للمحافظة، والمتضمنة افتتاح 3 ملاعب و2 حمام سباحة بمراكز شباب المدينة و سفاي و ناصر ملاوي ونادي أبو  قرقاص.

تضمنت الجولة داخل الإستاد المدرجات والملعب الرئيسي والفرعي والملاعب الخماسية والحمام الاوليمبي وحمام سباحة تدريبي ومجمع الصالات ونزل الشباب.


أكد وزير الشباب والرياضة أنه يسعى جاهدا منذ توليه. حقيبة الشباب والرياضة لتحويل المنظومة الرياضية إلى منظومة اقتصادية تساهم في دعم الاقتصاد الوطني، من خلال الزيارات الميدانية لمحافظات الجمهورية، لمتابعة سير العمل بها، والتعرف على آخر المستجدات الخاصة بتطويرها ورفع كفاءتها، ودراسة وحل كافة التحديات التي تواجه وتعوق مسيرة التطوير الخاصة بالمنظومة الرياضية والشبابية في كافة المحافظات علي ارض الواقع.

ووجه صبحي بضرورة الانتهاء من اعمال التطوير خلال 14 شهرا ليكون جاهز امام الجميع.

يرافق الوزير خلال جولته رمزي هندي وكيل وزارة رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، ، مندي عكاشة مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، أعضاء مجلس النواب بمحافظة المنيا، سكرتيرعام المحافظة.


اخبار ذات صلة

الهلال الحمر المصري الأن لتامين الصحي والطبر بالكنائس بقلم ليلي حسين

الأحد 06 يناير, 2019 | 09 : 44 ص

فى إطار احتفالات العيد الميلاد المجيد ، قام الهلال الأحمر المصرى بنشر فرق التدخل أثناء الطوارئ ببعض الكنائس فى العديد من المحافظات للتواجد أثناء قداس الميلاد المجيد ، وذلك للتقديم الإسعافات الأولية عند الحاجة.

المزيد >>

للشئون الثقافية وزير الشباب والرياضة يلتقي مساعد وزير الخارجية بقلم ليلي حسين

الإثنين 31 ديسمبر, 2018 | 06 : 28 ص

إلتقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالسفير محمود طلعت مساعد وزير الخارجية للشئون الثقافية، وذلك لبحث سبل التعاون بين الوزارتين والخاص بقطاعي الشباب والرياضة، وذلك على المستوى العربي والافريقي. تناول الإجتماع تحديد أطر عمل خاصة للتعاون مع الدول الافريقية والعربية، من خلال الاتحادا ....

المزيد >>

بالصور.. فرق الهلال الأحمر تنتقل إلى مستشفى الهرم لتقديم المساعدات

السبت 29 ديسمبر, 2018 | 01 : 58 ص

انتقلت فرق التدخل أثناء الطوارئ التابعة للهلال الأحمر المصري فرع الجيزة إلى مستشفى الهرم؛ لمتابعة حالات المصابين وتقديم الدعم النفسي لأهالي الضحايا، وتقديم المساعدات الإنسانية. وقالت وزارة الداخلية، إن عبوة بدائية الصنع إنفجرت كانت مخفاه بجوار سور بشارع المريوطية بالجيزة أثناء مرور أتوبيس س ....

المزيد >>

بالصور ... وزارة الشباب والرياضة وتدشين اتحاد لعبة شتريت وورك اوت ( Street Workout) بقلم ليلي حسين

الجمعة 14 ديسمبر, 2018 | 11 : 44 ص

ان لعبة(ستريت وورك اوت ) (  Street  Workout) هي لعبة معروفة في الخارج وقد تم إنشاء الاتحادلتنظيم اللعبة وتأهيلها للبطولات الدولية  وقد انشأ ( أسلام  قرطام  اتحاد استريت وورك اوت) وتم  افتتاح اللعبةفي شهر سبتمبر لعام 2018 وفي كلمة كرم جابر شكر الجميع ل ....

المزيد >>
التعليقات