الإثنين : 20 مايو 2019 |


للشئون الثقافية وزير الشباب والرياضة يلتقي مساعد وزير الخارجية بقلم ليلي حسين

كتب ليلي حسين

الإثنين 31 ديسمبر, 2018 | 06 : 28 ص

إلتقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالسفير محمود طلعت مساعد وزير الخارجية للشئون الثقافية، وذلك لبحث سبل التعاون بين الوزارتين والخاص بقطاعي الشباب والرياضة، وذلك على المستوى العربي والافريقي.

تناول الإجتماع تحديد أطر عمل خاصة للتعاون مع الدول الافريقية والعربية، من خلال الاتحادات الافريقية المتواجده بالقاهرة، وكذلك إدماج طلاب البعثات الافريقية في أنشطة وزارة الشباب والرياضة.

وفي هذا الصدد قال وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة لديها خطة متكاملة قائمة على عدد من البرامج التي تستهدف جميع شباب البعثات الافريقية والعربية، وإشراكهم في أنشطة وزارة الشباب والرياضة، بهدف توطيد أواصر التعاون، وتبادل الخبرات، والتأكيد على أن مصر دورها فعال على جميع الاصعدة والمجالات مع الدول الافريقية الصديقة والأشقاء العرب.

وأضاف "أشرف صبحي".. أن الفترة الحالية والقادمة سوف تشهد مزيد من التعاون والانفتاح على كل الدول الافريقية، مشيرا الى أنه سيتم تشكل لجنة عمل مشتركة، بين الوزارتين، سوف تستهدف تطوير وإقتراح مزيد من البرامج والأنشطة التي سوف تستثمر في دمج الشباب الافريقي والعربي مع الشباب المصري.

ومن جانبه أثنى السفير محمود طلعت مساعد وزير الخارجية للشئون الثقافية، على جهود الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في دعم كافة الانشطة الشبابية والرياضة التي تهدف الي الوصول لجميع الدول الافريقية، تأكيدا على دور مصر المحوري والهام في القارة الافريقية في القطاعين الشبابي والرياضي.

حضر الاجتماع محمد خشاب المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، السفير ماجد نافع نائب مساعد وزير الخارجية للشئون الثقافية، د.شيماء أبوعبلة مساعد وزير الشباب والرياضة للعلاقات الخارجية، د.أحمد الشيخ وكيل وزارة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، محمد نصر المستشار المالي لوزير الشباب والرياضة.


اخبار ذات صلة

فعليات مؤتمر الغرفه التجاريه (شارك.انزل.أختار)..

الثلاثاء 16 أبريل, 2019 | 10 : 37 م

 مساء اليوم الإثنين الموافق 15/ابريل 2019.باحدي الفنادق الكبري..بداء فاعليات المؤتمر بتلاوه القرآن الكريم..ثم وقوف النشيد الوطني لجمهوريه مصر العربيه...ثم بدأ السيدالاستاذ شريف يحي وهو رئيس الغرفه التجاريه بالقاهرة بكلمه ترحيب للحضور وناشد الاخوه الحضور للنزول و مشاركه الرأي حول تعديل ....

المزيد >>

رسالة لرئيس شعب مصر

الخميس 04 أبريل, 2019 | 12 : 39 ص

  ..  مصر غنية بشعب طيب اصيل بيرضى باقل القليل و يستحمل و يعيش و بيستعين ببركة الله فى كل شئ و فعلا ربنا بيحل ببركتة و يبارك كل شئ لهذا الشعب الابى الاصيل بمعدنة الطيب و كرمه للغير بالقليل الذى يملكه . مصر ليست بفقيرة بمواردها و خيراتها التى لا تحصى مصر مملوء بالخيرات منذ بدء اسمه ....

المزيد >>

رسالة شكر الي رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح لسيسى

الأحد 31 مارس, 2019 | 09 : 08 ص

السيد رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسى.  حقا انت رئيس ليس بحجم مصر. بل رئيس بحجم الوطن العربي اجمع و هذه حقيقة من وجة من فهموك جيدا و ايقنوا ماذا تفعل فى حق الوطن من بذل و جهد  . انا جائت عليا فترة كنت مختلف معك بالنسبة لرفع الأسعار و تعب حال الناس معيشيا.   ولا ....

المزيد >>

الهلال الحمر المصري الأن لتامين الصحي والطبر بالكنائس بقلم ليلي حسين

الأحد 06 يناير, 2019 | 09 : 44 ص

فى إطار احتفالات العيد الميلاد المجيد ، قام الهلال الأحمر المصرى بنشر فرق التدخل أثناء الطوارئ ببعض الكنائس فى العديد من المحافظات للتواجد أثناء قداس الميلاد المجيد ، وذلك للتقديم الإسعافات الأولية عند الحاجة.

المزيد >>
التعليقات