الإثنين : 17 يونيو 2019 |


مركز عناية العيون "Eyecare" نظم مؤتمر طبي عن فحوصات العين وإشاعات العيون بقلم ليلي حسين

كتب ليلي حسين

السبت 12 يناير, 2019 | 08 : 26 ص

نظم مركز عناية العيون "Eyecare"، يوم الخميس، وعلى مدار يومين، مؤتمر طبي عن فحوصات العين وإشاعات العيون بحضور عدد كبير من دكاترة العيون في مصر،  وعلى رأسهم مدير المركز الدكتور يحي صلاح.

ومن المقرر أن ينطلق المؤتمر في الساعة التاسعة صباحا بفندق لؤلؤة بالمعادي ، ويستمر حتى الخامسة مساء، حيث سيناقش المؤتمر كل ما يتعلق بطب العيون في مصر، ومقاسات النظر، والأمراض التي تصيب العيون، وكيفية الوقاية منها، حيث سيخرج المؤتمر بمجموعة من التوصيات المهمة.

يأتي ذلك المؤتمر في إطار المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بعنوان "حياة كريمة"، حيث سيسعى المؤتمر إلى تسليط الضوء على الأمراض التي تصيب عيون المصريين؛ للتوعية بخطورتها والوقاية منها.

ويقوم مركز عناية العيون eyecare بقيادة الدكتور يحي صلاح  أستاذ طب وجراحة العيون ورئيس مجلس الإدارة، بعقد كورسات مكثفة في  مجال طب وجراحة العيون للأطباء في صورة تعليم طبي مستمر من خلال eyecare academy وبالتعاون مع شركات الأدوية؛ لتقديم المبادرات التعليمية للأطباء الشباب مجانا.

 ومن المقرر أن يعقد كورس مكثف للأطباء مجانا، وذلك يومي الخميس والجمعة، وسوف يحاضر كل من الدكتور كريم عدلي  والدكتورة حنان الغنيمي والدكتورة نجلاء حسن والدكتور فادي ونخبة من أطباء eyecare، وسوف يعقد الكورس في صورة محاضرات وتدريبات عملية، على أن تتم بعد ذلك عقد سلسلة من التعليم الطبي المستمر الذي يقدمه eyecare academy التابع لمركز عناية العيون eyecare بالمعادي.


اخبار ذات صلة

احتفالية جائزة التميز الإداري بجامعة الفيوم.

الإثنين 17 يونيو, 2019 | 04 : 20 ص

شهد الاستاذ الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم احتفالية جائزة التميز الإداري للعاملين بالجامعة للعام الجامعي2018-2019 والتي نظمتها اللجنة الرياضية بالتعاون مع اللجنة النقابية بالجامعة بحضور الأستاذ الدكتور محمد عيسي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وع ....

المزيد >>

تعيين رشاعمران وكيلًا لكلية السياحة والفنادق بجامعة الفيوم

الأحد 16 يونيو, 2019 | 07 : 26 ص

أصدر الأستاذ الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، القرار رقم 1197 لسنة 2019 بتعيين الأستاذة الدكتورة رشا مصطفى محمد عمران الأستاذ بقسم الارشاد السياحى بكلية السياحة والفنادق، وكيلًا للكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.  

المزيد >>

التعليم العالي يعلن صدور قرارين جمهوريين بتعيين قيادات جامعية بقلم ليلي حسين

الأحد 16 يونيو, 2019 | 07 : 11 ص

  أعلن د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن صدور قرارين جمهوريين بتعيين كل من: د. أشرف طارق أحمد حافظ - نائباً لرئيس جامعة المنصورة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وتعيين د. محمد عطية محمد البيومي - نائباً لرئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب.

المزيد >>

المعهد القومى للمعايرة يستضيف الاجتماع الثالث عشر للجمعية العمومية للمنظمة الإفريقية للمترولوجيا برعاية وزير التعليم العالى والبحث ا بقلم ليلي حسين لعلمى

السبت 15 يونيو, 2019 | 09 : 22 م

فى إطار توجه الدولة نحو دعم أواصر الصداقة والتعاون مع الدول الإفريقية يستضيف المعهد القومي للمعايرة برعاية د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى الاجتماع الثالث عشر للجمعية العمومية للمنظمة الإفريقية للمترولوجيا (AFRIMETS) واجتماعات اللجان الفنية وورش العمل المصاحبة، وذلك خلا ....

المزيد >>
التعليقات