الأحد : 18 أغسطس 2019 |


تعليم الفيوم 9601 طالب أدوا امتحان الجغرافيا إلكتروني بالصف الأول الثانوي.

كتب فاطمة رمضان جاد

الأربعاء 22 مايو, 2019 | 05 : 37 ص

تابع اليوم الأستاذ محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم امتحان مادة الجغرافيا للصف الاول الثانوي العام بالفيوم ، وذلك فى إطار النظام التعليمى الجديد، وذلك للوقوف على مدى انضباط العمل باللجان وإزالة العوائق التى قد تواجه الطلاب والمعلمين، واطمأن على انضباط لجان الامتحانات، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان من النظافة والتهوية والإنارة الكافية.

وبلغ إجمالي عدد الطلاب المنتظمين بالمدارس الحكومية والذين أدوا امتحان مادة الجفرافيا الفترة الصباحية 11050 طالب وطالبة، بجميع المدارس الحكومية على مستوى المحافظة. 
وبعد التواصل مع غرفة العمليات بالمديرية تم رصد إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا الامتحان إلكتروني وبلغ عددهم 
9601 طالب وطالبة، وعدد الطلاب الذين أدوا الامتحان ورقي 1439 ، وعدد الطلاب المتغيبين عن امتحان اليوم فى الفترة الصباحية 10 طلاب.
 


اخبار ذات صلة

تعليم الفيوم . يحصد المركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة الأخصائي الإجتماعي المثالي

الأحد 18 أغسطس, 2019 | 08 : 56 ص

قام اليوم الأستاذ محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم بتكريم  الدكتورة شيماء رمضان على . أخصائي إجتماعي . مدرسة لطفي سليمان الإعدادية بسنورس ، لحصولها على المركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة الأخصائي الإجتماعي المثالي.    

المزيد >>

قام اليوم الأستاذ محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم بتكريم الطالبة أماني محمد أحمد ، والطالبة حسناء عاطف عبدالتواب الصف الثالث الثانوي الفني تخصص تبريد وتكييف مدرسة العدوة الصناعية بنات بالفيوم . وذلك لحصولهما على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة أوائل الطلبة للعام الدراسي 2019 / 2018م والتي أقيمت على مستوى الجمهورية. كما كرم وكيل تعليم الفيوم الاستاذ محمود فتيح مدير مدرسة العدوة الصناعية بنات ، والأستاذ محمود صلاح موجة عام التبريد بالمديرية، وذلك للجهد المبذول في العمل والإشراف على الطلاب.

الأحد 18 أغسطس, 2019 | 08 : 55 ص

قام اليوم الأستاذ محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم بتكريم الطالبة أماني محمد أحمد ، والطالبة حسناء عاطف عبدالتواب الصف الثالث الثانوي الفني تخصص تبريد وتكييف مدرسة العدوة الصناعية بنات بالفيوم . وذلك لحصولهما على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة أوائل الطلبة للعام الدراسي 2019 / 20 ....

المزيد >>

3925 طالب يؤدي امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بالفيوم

السبت 17 أغسطس, 2019 | 04 : 30 ص

بدأت اليوم امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي العام 2019/ 2018 م وبلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات 3925 طالب وطالبة في جميع المواد الدراسية على مستوى المحافظة ، أمام 7 لجان ، بواقع لجنة بكل إدارة تعليمية. هذا وقد كان الأستاذ محمد عبد عبدالله وكيل تعليم الفيوم علي رأس الحاضرين لغرف ....

المزيد >>

تخريج أول دفعة من التدريب العملي لطلبة الفرقة الرابعة بالكلية الفنية العسكرية، بقلم ليلي حسين

الجمعة 16 أغسطس, 2019 | 09 : 03 ص

شهد معهد بحوث البترول المصري  حفل تخريج الدفعة الأولى من التدريب العملي لطلبة الفرقة الرابعة بالكلية الفنية العسكرية، تخصص هندسة كيميائية، والذي يأتي في إطار تعاون المعهد مع أحد مؤسسات الدولة العسكرية في دعم وتطوير المنظومة التعليمية والبحثية، والتي تساعد على تحقيق الأهداف المرجوه في ك ....

المزيد >>
التعليقات