الإثنين : 18 نوفمبر 2019 |


رحل مرسي وبقيت مصر

كتب سارة منصور علام

الثلاثاء 18 يونيو, 2019 | 12 : 34 م

تم اليوم الإثنين الموافق 2019/6/17 الوفاه الطبيعية إلى السجين محمد مرسي العياط بعد السماح له بالتحدث أمام المحكمة الموقره إبان محاكمته بتهمة التخابر وحيث أنه لا شماته في الموت ولأن الأعمار كلها بيد الله الواحد القهار إلا أنه في نفس الوقت ينبغي عدم التعاطف مع كل خائن لبلده مات ضميره ومن وجهة نظري أن الخائن العميل محمد مرسي العياط أحد الفلاحين البسطاء من ابناء محافظة الشرقية هو ضحية الإنتماء لجماعة الإخوان الإرهابية هذه الجماعه التي تصدى لها أبناء مصر الشرفاء الذين شعروا بخطر الفكر المتطرف على مستقبل وأمن وأمان واستقرار وتقدم مصر الحبيبة الغالية 
فكفى بكاء على اللبن المسكوب وكفى خداع للشعب المصري الوطني الواعي المثقف العاشق لتراب وطنه 
فلقد ظهر نور الفجر و اتضح للجميع طريق الحق والنور بعد أيام العناء والشقاء التي ليس لها مثيل في الوجود طوال عام حكم الإخوان الأسود إبان حكم مرسي وعشيرته فالجميع عرفوا الحقيقة وسيذكر التاريخ أن جماعة الإخوان الإرهابية التي لبثت ثوب الدين والإسلام والإيمان والتقوى كانت جماعه إرهابيه خائنه لها أجندات خاصه خارجيه ضد شعب مصر وأن أيديهم قد لوثت بدماء الشهداء من أبناء مصر الأطهار كما سيسجل التاريخ عظمة وقوة إرادة القوات المسلحة والشرطة المصرية الذي كان لهم الفضل في حفظ مصر من الضياع فإلى كل المدعين والمتشدقين والإرهابيين والمتحدثين بالكذب إلتزموا الصمت 
فلقد مات محمد مرسي العياط ورحل عن الدنيا أمام أعين الجميع كما تمتع بكل حقوقه كسجين مصري طبقاً للقانون وأن الشيء الأكيد والواضح للجميع أنه قد انتمى إلى جماعة الإخوان الإرهابية واعتنق فكر متطرف أودى به في النهاية إلى السجن كما ثبت باليقين والأدلة والبراهين أمام قضاء مصر الشامخ أنه باع الوثائق وتخابر ضد مصر وشعبها وهنا أتذكر المثل المصري القائل ( قتيل ايديه لا تحزن عليه )
وليعلم الجميع أن الأفراد زائلون وأن محمد مرسي العياط رحل بما له وما عليه وبقيت مصر رايتها مرفوعة عالية خفاقة 
فتحيا مصر - يحيا شعب مصر - يحيا جيش وشرطة مصر - يحيا شهداء مصر .
 
 
 
 


اخبار ذات صلة

مستشفى ٥٧٣٥٧تسعى لتكوين لتعليم وتدريب البورد الصيدلي العربى

الإثنين 18 نوفمبر, 2019 | 11 : 06 م

  أستقبل مستشفى سرطان الأطفال مصر 57357 ، وفدا من كبار العلماء والأساتذة من أعضاء إتحاد الصيادلة العرب ، مكون من 30 شخصية عربية من 16 دولة ، وذلك للإطلاع على التجربة الرائدة والناجحة للصيدلة الإكلينيكية داخل 57357 ، والتي طبقتها المستشفى منذ سنوات ، وكان لها السبق في مصر وقتها ، كرائدة ....

المزيد >>

إنطلاق مسابقة صوت الإبداع الغناء والعزف الفردي بالإسكندرية

الأحد 17 نوفمبر, 2019 | 03 : 17 ص

  في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتورة،صفاء الشريف، وكيل أول وزارة الشباب والرياضة ببالصور ..انطلاق مسابقة صوت الإبداع للغناء والعزف الفردي من الإسكندرية  في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتورة،صفاء الشريف، وكيل أول وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية ب ....

المزيد >>

إقامة مارثون ٥٧٥٧ للجري تحت شعار، ،أجري في الخير،، بشرم الشيخ

السبت 16 نوفمبر, 2019 | 08 : 44 م

  نظمت مستشفى سرطان الأطفال مصر 57357، الماراثون السنوي السابع لها، والأول في محافظة جنوب سيناء، في مدينة السلام بشرم الشيخ، بعد ظهر أمس الجمعة، رافعا شعار "اجري في الخير"، تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ووزارات الشباب والرياضة، والثقافة، والسياحة، وبحضور اللواء ....

المزيد >>

فعاليات الجلسة الأولى لمؤتمر الأهرام لصناعة الأدوية

السبت 16 نوفمبر, 2019 | 04 : 18 ص

  تناولت الجلسة الأولي لمؤتمر الأهرام الاول لصناعة الدواء مستقبل صناعة الدواء ٢٠٣٠ والتي رأسها ا. د عبد الناصر سنجاب نائب رئيس المؤتمر ونائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث بعضوية  د. محي حافظ عضو مجلس ادارة غرفة صناعة الدواء ونائب المجلس التصديري، د. احمد التونسي ....

المزيد >>
التعليقات

فريق العمل




رئيس مجلس الإدارة
عبـــيـــر عيد سليمان


رئيس التحرير
صلاح عبد المنعم



مدير التحرير
احمد السيد


المدير العام للجريده
المستشار محمد عباس ابو مدرك


المستشار الاعلامي



المستشار السياسي
د.أحمد برعي


المستشار الإقتصادى
دكتور فكري السعيد


المستشار القانوني
المستشار ايمن نجيب مؤمن
المستشار جمال عبد الناصر
المستشار تامر سلامة


المستشار الفني
محمد تمام



مدير مكتب بورسعيد
جمال غنيم

سوزان البربري




مدير مكتب فلسطين


ناصر شحادي

نادرالحاجة
مدير مكتب السعودية
فهيمه حنان مراد





مدير قطر
خالد ابراهيم

مدير مكتب المغرب
سعيد بو نعجا


مدير مكتب كفر الشيخ
صلاح غبير

مدير مكتب لبنان
د.ايمان غصين
د.جمال شبيب






مدير مكتب الجيزة
رضا بدير


مدير مكتب جنوب سيناء
ياسر عامر
مديرمكتب سوهاج
عبد الحي عطوان








مدير مكتب الشرقية
رضا ماهر




مكتب البحيره
وائل القمري


مدير مكتبالمنوفية
مجدي عبدالله


مدير قسم التعليم
حمدي الروبي
رئيس قسم التعليم والتكنولوجيا
ليلي حسين


رئيس قسم الثقافة والفن
شيماء العطيفي