«بهية» تحتفل بطلاب الثانوية العامة من أبناء وبنات محاربات السرطان

كتبت: سحر عبد الفتاح

في إطار سعيها الدائم لدعم محاربتها ونشر روح البهجة بينهن ، نظمت مؤسسة «بهية» للعام الثالث على التوالي احتفالًا لنجاح الطلاب الثانوية العامة لعام ٢٠٢٣ من أبناء محاربات سرطان الثدي.
اقيم الحفل على مسرح جامعة النيل، قدمته الإعلامية عبير الشيخ، وحضره لفيف من الرياضيين والإعلاميين
حيث حضر الإعلامي الكبير طارق علام
والمنتج الفني هشام سليمان والفنان الكوميدي شريف حسني. ، و مجموعة من الأبطال الرياضيين حيث حضر كل من البطل الأوليمبي محمد ابراهيم كيشو، والبطل الأوليمبي محمد مصطفى، والبطلة البارالمبية آية أيمن سباحة بارالمبية، البطلة العالمية يارا شلبي بطلة الرالي.
قدمت مؤسسة بهية خلال الحفل هدايا عينية لطلاب الثانوية العامة من أبناء المحاربات بدعم من الشركاء و الداعمين
من جانبه قال م/ تامر شوقي رئيس مجلس أمناء مؤسسة شوقي إن المؤسسة وضعت في اعتبارها منذ اليوم الأول لها الدعم النفسي ركيزة أساسية في علاج محاربات الثدي، لافتا إلى أن المؤسسة تعتبر أبناء وبنات المحاربات هم أبطال حقيقيون يستحقون الإشادة والاحتفاء، لبذلهم مجهود مضاعف سواء في تقديم الدعم لعائلاتهم أو من خلال توفير الوقت اللازم للدراسة.
وأضاف إيضا م/ ماجد حمدي عضو مجلس أمناء خلال كلمته باحتفالية طلاب الثانوية العامة من أبناء وبنات محاربات سرطان الثدي، إن مؤسسة بهية تسعى دائما إلى تقديم العلاج بكافة أنواعه للمحاربات، لا سيما العلاج النفسي الذي يعيد الحياة إلى روح المحاربات، لذا يأتي هذا الاحتفال في إطار الدعم النفسي للمحاربات.
واختتمت د/ جيلان أحمد المدير التنفيذي للمؤسسة الحدث و قالت: «سعيدة بالتواجد الكبير لكوكبة من الرياضيين والإعلاميين والفنانين، لأنه دليل على مدى احترام وتقديم الحضور كافة لمعاناة السيدات مرضى سرطان الثدي، وأتمنى لأبنائي الطلاب أن يبدأوا مسيرتهم الجامعية بمزيد من القوة والأمل في غدًا أفضل».
و أن من أولويات المؤسسة السعى الدائم لراحة مرضاهم و اسعادهم و مشاركاتهم لحظاتهم الانسانية المختلفة مؤكدة على أن “المؤسسة ليست مجرد مستشفى أو مكان عمل و لكنها عيلة بهية لعامليها و لمرتاديها ” مما يعود ذلك على كل المحاربات و كل سيدة مصرية داخل بهية بتقديم أفضل خدمة ورعاية لها.

الجدير بالذكر أن مؤسسة بهية قامت في مارس الماضي بافتتاح المرحلة الاولى من فرعها الثاني بالشيخ زايد المقام على مساحة ستة الاف متر مربع حتي تتمكن من تقليل قوائم الإنتظار وخدمة عدد أكبر من السيدات وإستقبال نص مليون سيدة سنويا حيث إستطاع الفرع الأساسي بمنطقة الهرم منذ إنشاؤه في مارس 2015 من إستقبال ما يقرب من ٢٥٠ ألف سيدة تلقت الخدمات الطبية اللازمة الخاصة بحالتها الصحية مابين الكشف المبكر والعلاج المجاني.

Ahmed El sayed

Learn More →
%d مدونون معجبون بهذه: