الاتحاد الدنماركي للصناعة يشارك في مؤتمر COP28 بدبي وي

كتبت -اسماء رزق

حلول مبتكرة لتسريع وتيرة الانتقال نحو عالمٍ مستدام..

أعلن الاتحاد الدنماركي للصناعة استعداده للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة للتغيّر المناخي COP28 بدبي نوفمبر 2023 جنبًا إلى جنب مع مؤسسة ” State of Green “، وأوضح الاتحاد، الذي يعد أضخم المنظمات الدنماركية وأكثرها تأثيرًا في مجال الأعمال والتوظيف، أنّه يسعى سعيًا دؤوبًا للمساهمة في صياغة مستقبل العالم المستدام، وذلك من خلال الالتزام بدعم إنشاء مجتمعٍ قائمٍ على الطاقة النظيفة وخالٍ من الكربون، وإيجاد حلولٍ مبتكرة تتعدى حدود الصناعة التقليدية.
وسلّطت السيدة آن هوجر، المديرة المسؤولة عن الانتقال نحو الاستدامة في الاتحاد الدنماركي للصناعة ، الضوء على ضرورة التوصّل إلى الحلول المبتكرة والدعم المالي اللازم لتسريع وتيرة الانتقال نحو مستقبلٍ مستدام، وقالت في تصريح خاص ل ” آيريس ميديا ” : ” “لا بد من النظر في عملية الانتقال نحو الاستدامة في قطاع النقل والزراعة بعناية، ومن خلال تشجيع العاملين في هذا القطاع على اتخاذ خطواتٍ من شأنها الحد من الانبعاثات الضارة. كما ينبغي علينا دراسة الأدوات والموارد المتاحة، فمن المهم أن ندرك أنَّ توفير المستوى المطلوب من الدعم المالي ضروريٌ جدًا، لأن الانتقال يجب أن يتم بوتيرة تتعدى ما يمكن للسوق إنجازه بشكل طبيعي”.
وذكرت السيدة هوجر في حديثها بالتأكيد على استعداد الاتحاد الدنماركي للصناعة لاستعراض رؤيته المستدامة على المسرح الدولي من خلال مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي COP28، المقرر انعقاده بدبي في نوفمبر 2023 كجزءٍ من جهوده المستمرة نحو إقامة مجتمعٍ مستدام.
وقالت: “أعتقد أن المجتمع القوي والشركات يسيران جنبا إلى جنب، ويمكنهما معًا تحقيق الأهداف الطموحة لمكافحة التغير المناخي وتأمين مستقبل مستدام للجميع”.

يُذكر أنّ الاتحاد الدنماركي للصناعة ومجلس التجارة الدنماركي سيشاركان كذلك في معرض الخليج الدولي للتصنيع الغذائي ” Gulfood Manufacturing”الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 7 و9 نوفمبر 2023، حيث سيوفر جناح الدنمارك فرصة اختبار الحلول المستدامة والمبتكرة المقدّمة من حوالي 15 شركة. وتجدر الإشارة إلى أنّ الاتحاد يشارك سنويًا في هذا المعرض مع حوالي 25 شركة تقدم منتجات غذائية ومشروبات مبتكرة تتسم بالأمان والجودة العالية.

Ahmed El sayed

Learn More →
%d مدونون معجبون بهذه: