عائلة العيادية بمحافظة الفيوم _ طامية تنتفض للمشاركة الإيجابية بالإنتخابات الرئاسية القادمة ٢٠٢٤بقلم : أحمد الطيب

استقبلت عائلة العيادية بمنزل الأستاذ أحمد شعبان مشرف بطامية، وفداً من أمانة حزب مستقبل وطن بمركز طامية لتوعية أبناء العائلة كبار وصغار وتشجيع مشاركتهم الإيجابية في الحياة السياسية والانتخابات الرئاسية، وسط حضور كثيف من أبناء العائلة وأعضاء الحزب تحت عنوان “أنزل شارك.. صوتك أمانة”

ضم وفد الحزب، النائب. محسن أبو سمنة ، عضو مجلس النواب عن الحزب،الحاج. محمد صبحي جميل، أمين مساعد الحزب بطامية، الأستاذ. ياسر البحيري ، أمين مساعد الحزب بطامية، الأستاذ. محمود حسن طرخان ، أمين بندر طامية، الأستاذ. علاء محفوظ ، أمين تنظيم البندر.

بحضور عدد من رموز العائلة ا.حمدي عبدالقوى، مدير عام بوزارة الزراعة بالمعاش، م.شعبان جابر، مدير عام بالضرائب العامة بالمعاش أ. أحمد شعبان مشرف، بقطاع كهرباء الفيوم أ. محمد شعبان مشرف، مدرس أول بوزارة التربية والتعليم ،أ. محمد معبد العيادي،أ. محمد عبدالمولي مشرف،موظف بالشؤون القانونية مجلس مدينة طامية بالمعاش، أ. محمود شعبان مشرف، محاسب،وعدد كبير من أبناء العائلة.

وأكد الأستاذ. حمدي عبد القوي ، أن رموز العائلة تحث الجميع على المشاركة الإيجابية لأبناء العائلة تجاه وطنهم بالمشاركة في الانتخابات، من أجل الحفاظ على كافة مكتسباتهم واستكمال إنجازات الدولة.

من جانبه أوضح النائب محسن أبو سمنة، عضو مجلس النواب عن الحزب، أن الدولة المصرية لديها الكثير من الفرص التي يجب أن يتمسك بها الشباب، مضيفاً أنه مطلوب من الشباب المصري أن يشارك في تجربة الإنتخابات بصورة إيجابية ، وألا يتأثر بالأصوات المغرضة التي تحبط من همته أو حماسه في المشاركة.

وأشاد المحاسب. شعبان جابر، بوعي أبناء العائلة تجاه القضايا المجتمعية الراهنة، رغم ما يتعرضون له من حروب فكرية وثقافية وايديولجية مختلفة، لذلك يجب أن يكون لهم دورًا إيجابيًا في المشاركة الإيجابية.

و أضاف الحاج محمد صبحي جميل، الأمين المساعد ،أن كل محاولات النيل من مصر فشلت ومازال التربص مستمرًا، وما نراه على حدودنا يشبه الحزام الناري، ولكن لا خوف على مصر بقوة قيادتها وجيشها وشعبها.

وأشار الأستاذ.احمد شعبان مشرف، على ضرورة قيام جميع شباب العائلة بالمشاركة الإيجابية بالإنتخابات الرئاسية ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي رئيساً للجمهورية لفترة رئاسية جديدة.

وأشاد الأستاذ ياسر البحيري، بوعي شباب العائلة بالمشاركة الإيجابية، موضحة أن حزب مستقبل وطن هو تكتل وطني عظيم يضم شخصيات من مختلف الأطياف والعائلات، ويمارسون السياسية بمفهوم جديد ومختلف يُجمِّع ولا يُفرِّق، ويؤكد على دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وأوضح الأستاذ. محمد شعبان مشرف،إلى أهمية المشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة 2024 مؤكداً أن شعب مصر يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وثمن مواقف الدولة المصرية الواضحة و الصلبة في أزمة فلسطين، مضيف أننا جميعًا نقف خلف القيادة السياسية المصرية في رفض التهجير القسري للفلسطينيين، مشيراً إلى أن مشاركة الشباب في الإنتخابات يؤكد ذلك أمام العالم.

وأكد الأستاذ محمود حسن طرخان،امين بندر طامية عن الحزب، أنه من أهم المواضيع التي تم مناقشتها داخل هذا اللقاء، هو دعم الدولة المصرية ضد التحديات الخارجية والوقوف بجانب القيادة السياسية والمشاركة الإيجابية في الإنتخابات الرئاسية القادمة ٢٠٢٤ ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

فيما أكد الأستاذ. محمود شعبان مشرف،أن الهدف من هذا اللقاء هو توعية أبناء العائلة بأهمية المشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، وإرسال صورة مشرفة عن مصر للعالم الخارجي عن وعي الشعب المصري،

وأكد الأستاذ علاء محفوظ، أمين تنظيم البندر ، يجب على جميع الشباب المشاركة وممارسة حقهم الدستوري وواجبهم تجاه وطنهم بالمشاركة في الانتخابات، مشيرة إلى أهمية الإطلاع الوافي على البرامج الإنتخابية لكل مرشح ومقارنتها بسجلات أعمالهم وخبراتهم وإسهاماتهم المحلية والدولية، وناشد الشباب بضرورة العمل كسفراء للوعي في نطاقاتهم الجغرافية وحث المواطنين علي المشاركة الإيجابية دعمًا للدولة المصرية.

كما دعا الأستاذ. محمد معبد العيادي، كافة أبناء العائلة على المشاركة، وممارسة حقهم الدستوري وواجبهم تجاه وطنهم بالمشاركة في الإنتخابات الرئاسية وأعلن، دعمه ومساندة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى لاستكمال مسيرة البناء والتنمية فى شتى القطاعات.

ومن جانبه، ٱكد الأستاذ. محمد عبدالمولي مشرف، أن مصر بفضل الله قادرة على تخطي أي صعوبات بقوة شعبها ووحدته وأن عائلة العيادية حريصون على وطنهم ومحبين لدولتهم ومساندين للقيادة السياسية في مواجهة كافة التحديات وطالب، أهالى محافظة الفيوم جميعاً وطامية بالخروج والمشاركة فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة 2024

خليكقدالمسؤلية #نعم_للمشاركة

Ahmed El sayed

Learn More →
%d مدونون معجبون بهذه: