بروتوكول تعاون بين المجلس الانمائي العربي للمرأة والاعمال ومنتدى القانونيات العراقيات في بغداد

كتب شادي احمد


انطلاقا من مبدأ التعاون المشترك تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين المجلس الإنمائي العربي للمرأة والاعمال في لبنان ومنتدى القانونيات العراقيات في العاصمة العراقية بغداد.
ووقع البروتوكول عن جانب المجلس رئيسته الدكتورة ايمان غصين فيما وقعه عن جانب المنتدى العراقي رئيسته الدكتورة فاتن الحلفي خلال الزيارة التي قامت بها الدكتورة غصين لمقر المنتدى في العاصمة العراقية بغداد .
ونص البروتوكول على دعم العمل المشترك والتعاون لاستكمال الدور التنموى و تبادل ونقل الخبرات فى مجالات العمل المختلفة وتنمية الموارد وتقديم الاستشارات.
وكانت الدكتورة غصين قد قامت بزياره سريعه وخاطفه للعاصمة العراقية بغداد وحضرت جانب من الاحتفالات الرسميه في بغداد .
واتفق الطرفان على اقامة مؤتمر عربي قريبا ليكون باكورة اعمالهما المشتركه الى جانب دعم المبادرات المحورية والمشروعات التنموية التي تضمن الاستدامة من أجل تحسين المستويات.
كما تم الاتفاق على اقامة عدد من الورش والندوات والمؤتمرات المحلية منها والعربية .
ويهدف البرتوكول مشاركة الطرفين في تنفيذ برامج ومشاريع مشتركة وتحقيق العمل التكاملي والتنموي مع الجهات المختلفة وتأهيل كوادر بشرية متخصصة في نشر الثقافة المجتمعية والثقافة القانونية وأهميتهما بين أفراد المجتمع .
وعبرت الدكتوره غصين عن شكرها للعراق واهلها على حسن الاستقبال وكرم الضيافة متمنية لهم التوفيق وان يسود الامن والامان في بلاد الرافدين وبلاد الحضارات .

عبير سليمان

Learn More →
%d مدونون معجبون بهذه: