الوطنية” وشركة مطار البحرين..جولات سياحية مجانية لركاب الترانزيت على متن طيران الخليج

كتبت -اسماء رزق

أعلنت وزارة السياحة عن إطلاق خدمة جديدة ومجانية لركاب رحلات الترانزيت في مطار البحرين على متن الناقلة الوطنية طيران الخليج، وذكرت الوزارة أنه بدءاً من اليوم الخامس من 5 يوليو الجاري سيتمكن المسافرون الذين تتراوح مدة توقفهم في مطار البحرين من 5 إلى 24 ساعة من الاستفادة من جولة سياحية مجانية في المملكة، والاستمتاع بمعالم البحرين والأماكن السياحية الشهيرة أثناء انتظار رحلات الترانزيت الخاصة بهم، ويتم تقديم هذه الخدمة بالتعاون بين كل من طيران الخليج وشركة مطار البحرين وهيئة البحرين للسياحة والمعارض، بالإضافة لتوفير وسائل النقل المريحة والآمنة من جانب شركة سفريات كانو.
وأكد الدكتور ناصر علي قائدي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض أن فريق عمل متخصص في الهيئة بالتعاون مع جميع الشركاء على أتم الجاهزية لتفعيل هذه الخدمة بالتعاون مع جميع الشركاء، وضمان حصول المستفيدين منها على ما يفوق توقعاتهم، في إطار تجربة سياحية مميزة.
وأوضح الدكتور قائدي أن المسافر المستخدم لمطار البحرين خلال الترانزيت سيحظى ببرنامج سياحي متكامل في حدود مدة الترانزيت لاستثمار وقته، بما يجعله يحمل أفضل الانطباعات عن القطاع السياحي في البحرين سواء الترفيه أم المناطق التراثية أم المعالم السياحية الرئيسية، كما ستتوفر خدمة النقل السياحي المريحة والآمنة للمسافرين خلال هذه الجولات، لتشجيعهم على زيارة البحرين مرة أخرى واستكشاف ما تقدمه من تجارب ممتعة، وبما يمثل إضافة مهمة ومبتكرة في مسيرة تطوير الخدمات السياحية في المملكة.
من جانبه قال جيفري جوه، الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الخليج القابضة: “مملكة البحرين ليست مجرد وجهة سياحية جذابة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح فحسب، بل هي أيضا بوابة استراتيجية بين الشرق والغرب، حيث يمر عدد كبير من الزوار عبر مطار البحرين الدولي يوميا ولا يحصل الكثيرون منهم على فرصة لرؤية المملكة والتمتع بجمال معالمها خارج حدود المطار. ونحن نأمل أن تقوم هذه الخدمة المميزة بتعزيز تجربة مسافري الترانزيت وإعطائهم الفرصة لمشاهدة أفضل المناطق السياحية الرائعة في البحرين”.
الجدير بالذكر أن الجولات تستغرق ثلاث ساعات بمعدل مرتين يوميا من الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهرا ومن الساعة 7 إلى 10 مساء، مع أهمية وجود الحجز المسبق. وللتسجيل أو معرفة المزيد عن هذه الخدمة المميزة يرجى زيارة صفحة Hello Bahrain Free City Tour عبر مواقع الإنترنت الخاصة بطيران الخليج ومطار البحرين الدولي وهيئة البحرين للسياحة والمعارض.

Ahmed El sayed

Learn More →
%d مدونون معجبون بهذه: