مستقبل وطن بجنوب سيناء يتظم مؤتمر جماهيري حاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمدينة طور سيناء

جنوب سيناء – ياسر عامر

نظم حزب مستقبل وطن بجنوب سيناء مؤتمر جماهيري حاشد بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضي بمدينة طور سيناء، لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقرر انطلاقها خلال أيام ١٠ و ١١ و١٣ من الشهر الجاري، وقبل الصمت الإنتخابي وذلك تحت رعاية النائب جيفارا الجافي، نائب مجلس الشورى وأمين حزب مستقبل وطن بجنوب سيناء، وياسر عرفات أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، وقيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة، وبحضور أعضاء مجلس النواب، وعددًا من رجال الدين الإسلامي والمسيحي، ومشايخ وعواقل القبائل البدوية بجنوب سيناء.
وبدأت فعاليات المؤتمر، بالسلام الوطني، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة.

وقال جيفارا الجافي، أمين حزب مستقبل وطن بجنوب سيناء، إن الرئيس السيسي فضل مصلحة الوطن عن مصلحته الشخصية، وحمل على عاتقه مسئولية أمن واستقرار الوطن، إضافة إلى تطوير شامل للبنية التحتية في مصر، بالتوازي مع مشروعات تنموية كبرى في كافة المحافظات المصرية بشكل عام، ومحافظة جنوب سيناء بشكل خاص، مؤكدا أنه لكي يجري حصر هذه المشروعات نحتاج إلى أيام.

وأوضح أنه جرى تنظيم هذا المؤتمر، لدعم القائد البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي ضرب مثلا رائعا في السلام خلال تعامله مع القضية الفلسطينية، وما يجري على أرض غزة من أحداث يشهدها العالم، ونقول له على بكرة الله لقيادة فترة رئاسية جديدة، وسوف نكون خلفه وأمامه، لاستكمال التنمية.
وردد ت الحشود المشاركة في المؤتمر عبارات التأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، ومنها ” معاك هنكمل المشوار، أنت رجل المرحلة المقبلة، وغيرها”، حاملين الأعلام المصرية، وصور للرئيس السيسي.

كما جرى استعراض فيلم تسجيلي وثقائقي عن سيناء تحت عنوان ” سيناء أرض الانبياء” ، تضمن تاريح سيناء الديني، والتاريخي، والانجازات التي تمت على أرضها من مشروعات كبرى خلال فترة رئاسة الرئيس السيسي رئاسة جمهورية مصر العربية.
وقال الشيخ رفيق الشناوي، مدير منطقة وعظ جنوب سيناء، إن مصر محفوظة بحفظ الله سبحانه وتعالي لها، لكونها مهبط الأنبياء بشكل عام وسيناء بشكل خاص، لذا يجب علينا جميعا الحفاظ على كل حبة رمل بها، وجاء جمعنا هذا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة الإنجازات التي تشهدها كافة ربوع مصر، وانتشار الأمن والأمان بها.

Ahmed El sayed

Learn More →
%d مدونون معجبون بهذه: