بأستراليا وزير الرياضة يهنئ أمينة عرفي بعد تتويجها ببطولة العالم للإسكواش للناشئات بقلم ليلى حسين

د.أشرف صبحي :-
تهانينا القلبية للبطلة الشابة أمينة عرفي على فوزها ببطولة العالم في إنجاز كبير وفخر لمصر وللرياضة المصرية

والدة أمينة عرفي:-
أتوجه برسالة شكر وتقدير إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لما بُذله من مجهودات كبيرة لحل المشكلة التي تعرضت لها اللاعبة، والعمل علي تذليل كافة العقبات

تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة إلي أمينة عرفي لاعبة منتخب مصر للإسكواش، بعد تتويجها بلقب بطولة العالم للناشئات، بعد الفوز علي بطلة ماليزيا إيرا أزمانت بنتيجة (3-0) في المباراة النهائية، والمُقامة في أستراليا بمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات.

قال صبحي في رسالته للاعبة : “تهانينا للبطلة الشابة أمينة عرفي على فوزها ببطولة العالم للإسكواش للناشئات في أستراليا، نعمل علي تقديم كل الدعم والمساندة للأبطال الرياضيين في جميع الألعاب”.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلي اهتمام الدولة المصرية بدعم المواهب الرياضية في كافة المراحل العمرية وفي مختلف الألعاب الرياضية، والعمل على تطوير برامج التدريب والتأهيل والتطوير للرياضيين، وذلك لتحقيق النجاح ورفع اسم مصر عاليًا في مختلف المنافسات الدولية والقارية والعربية.

من جانبها، توجهت السيدة رشا عرفي، والدة أمينة عرفي بطلة العالم لناشئي الاسكواش، رسالة شكر وتقدير إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لما بُذل من مجهودات كبيرة لحل المشكلة التي تعرضت لها اللاعبة، والعمل علي تذليل كافة العقبات التي واجهت ابنتها أمينة عرفي، قبيل المشاركة بيطولة العالم، والتي توُجت بها

ليلى حسين

Learn More →
%d مدونون معجبون بهذه: