بالتعاون مع شركة ميتا ..وزارة الشباب والرياضة تُعلن عن استخدامها لخاصية whatsApp channel بمشروعاتها المختلفة بقلم ليلى حسين

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن بداية مرحلة جديدة من استخدام التكنولوجيا عبر وسائل الشوشيال ميديا المختلفة في مشروعاتها الشبابية والرياضية المختلفة، وذلك من خلال إستخدام خاصية ” whatsApp channel “، من خلال التعاون مع شركة ميتا الشركة المالكة للفيسبوك والإنستجرام والواتس آب وثريدز.

وأكد الدكتور. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أهمية وسائل التواصل الاجتماعي، والتوسع في استخداماتها ومنها خاصية WhatsApp Channel، والتي تُعد وسيلة فعالة لتعزيز التواصل بين الوزارة والمواطنين، وتلقي التحديثات والأخبار والإشعارات المتعلقة بمشاريع الوزارة.

وأشار الدكتور أشرف صبحي، أن التوسع في استخدامات وسائل التواصل الاجتماعي، يُعد جزءًا من استراتيجيتها الشاملة في تحسين جودة الخدمات التي تقدمها للمواطنين، وتحسين التواصل والتفاعل معهم. كما أن استخدام هذه الخاصية يساعد الوزارة على توفير الوقت والجهد في التواصل مع الجمهور.

وذكر محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة ومدير عام للمكتب الإعلامي، أنه بهذا التعاون مع شركة ميتا سنصبح الوزارة أول جهة حكومية بالحكومة المصرية تستخدم هذه الخاصية الجديدة بمشروعاتها القائمة بمختلف محافظات الجمهورية.

وأشار المتحدث الرسمي للوزارة، إلي ان الدكتور أشرف صبحي، كان قد ألتقي الأسبوع الماضي، بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة، بمسؤلي شركة ميتا، لبحث سبل التعاون بين وزارة الشباب والرياضة وشركة ” ميتا” ومدى إمكانية الاستفادة من منصات الشركة للترويج للانشطة الشبابية والرياضية التى تقدمها وزارة الشباب والرياضة.

ليلى حسين

Learn More →
%d مدونون معجبون بهذه: